Wednesday 21 February 2018

يمكننا أن نأخذ تداول الفوركس مثل وظيفة بدوام كامل


إنهاء عملك لتداول الأسهم غالبا ما ينظر إلى التداول على أنه حقل حاجز كبير للدخول، ولكن هذا هو ببساطة ليس هو الحال في السوق اليوم. الآن، أي شخص لديه الطموح والصبر يمكن أن التجارة، والقيام بذلك من أجل العيش، حتى مع القليل من دون المال. الصوت رائع هو، وهناك الكثير من الخيارات المتاحة للأشخاص الذين لديهم الرغبة في وضع في الوقت للتعلم. العصر الجديد للتجارة التغييرات في التكنولوجيا وزيادة الأحجام على التبادلات جلبت عددا من الحواجز منخفضة جدا دخول إلى دخول المهن. في بعض الحالات لا يلزم رأس مال شخصي، وفي حالات أخرى سوف تكون هناك حاجة إلى كمية صغيرة من رأس المال للبدء، من أجل التحقق من التزامك في التداول. مع الأسواق مترابطة جدا، دائما مفتوحة وقت التداول في مكان ما في العالم، والعديد من هذه الأسواق يمكن الوصول إليها بسهولة نسبية. وهذا يعني أنه حتى الناس الذين لديهم وظائف بدوام كامل أو الأطفال في المنزل يمكن أن التجارة - هو مجرد مسألة العثور على السوق المناسب والفرص. هذا لا يعني أن التداول هو عمل سهل - يمكن أن يكون صعبا جدا البقاء في المدى الطويل. ونحن ننظر إلى بعض البدائل التجارية المختلفة المتاحة في السوق اليوم، سترى أن كنت قادرا على دخول السوق، ولكن النجاح النهائي الخاص بك يعتمد عليك. وسوف ننظر في هذه الخيارات بعمق لنرى ما تقدمه من الحكمة المهنية، أو إذا كان يمكن استخدامها ببساطة لتوليد دخل إضافي. الخيارات المتاحة الناس غالبا ما يعتقدون أن التجار بدوام كامل يعملون فقط للبنوك الاستثمارية. مع درجات متقدمة ونسب عالية. وعلى نفس القدر من الشائع، فإن الفكر القائل بأن التجارة الذاتية تتطلب كميات كبيرة من رأس المال والوقت المستهلك. وربما كان صحيحا أن الدخول إلى بنك استثماري أو إلى طابق تجاري مؤسسي رئيسي. سوف تحتاج إلى وجود اتصالات أو خلفية تعليمية بارزة أن يميزك. لذلك، لن يتم التركيز على هذا البديل. في هذه المقالة سوف نركز على كيفية الشخص العادي، مع خبرة تجارية واسعة أو قليلة جدا، يمكن أن تدخل في ساحة التداول وخلق الثروة. التجارة بشكل مستقل الخيار الأول، وعلى الأرجح أسهل لأنها مرنة جدا ويمكن أن تكون مصبوب حول حياة الناس الحالية، يتداول من المنزل. ومع ذلك، أسهم التداول اليوم من المنزل هي أيضا واحدة من الساحات الأكثر كثافة رأس المال. وذلك لأن الحد الأدنى لمتطلبات الأسهم للتاجر الذي تم تعيينه كمتداول يوم نمط هو 25،000، ويجب الحفاظ على هذا المبلغ في جميع الأوقات. إذا انخفض حساب المتداولين إلى أقل من هذا الحد الأدنى، فلن يسمح له بالتجارة اليومية حتى يتم استعادة الحد الأدنى لمستوى حقوق الملكية إما عن طريق إيداع النقد أو الأوراق المالية. لذلك، يجب على التجار المحتملين أن يكونوا على بينة من الأسواق الأخرى التي تتطلب قدرا أقل من رأس المال ولها حواجز أقل أمام الدخول. أسواق العملات الأجنبية (الفوركس) أو أسواق العملات توفر مثل هذا البديل. يمكن فتح الحسابات لمدة لا تقل عن 100 و، مع الرافعة المالية. وكمية كبيرة من رأس المال يمكن السيطرة عليها مع هذا المبلغ الصغير من المال. هذا السوق مفتوح 24 ساعة في اليوم خلال الأسبوع، وبالتالي يوفر بديلا لأولئك الذين لا يستطيعون التداول خلال ساعات السوق العادية. كما توسع سوق عقود الفروقات (كفد). العقود مقابل الفروقات هي اتفاقية إلكترونية بين طرفين لا تنطوي على ملكية للأصل الأساسي. ويسمح ذلك بتحقيق المكاسب لجزء صغير من تكلفة أخذ ملكية الأصل. كما هو الحال مع سوق الفوركس. فإن سوق كفد يوفر نفوذا قويا، مما يعني أن هناك حاجة إلى كميات أصغر من رأس المال لدخول السوق. كما يمكن تداول سوق الأسهم باستخدام عقود الفروقات. في حين أن السهم لم يملأ أبدا، يسمح العقد جني الأرباح من التكهنات على الأسهم أو الفهارس الأساسية من قبل يعكس حركتها. الرافعة المالية العالية تعني مخاطر أعلى. ولكن إذا كان التاجر لا يملك كمية كبيرة من رأس المال، لا يزال من الممكن إدخال هذا السوق مع الحواجز منخفضة جدا. إن إدراك نفسك للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر وبناء خطة تداول قوية هي ضرورة مطلقة قبل المشاركة في أي نشاط تجاري، ولكن عندما تستفيد بشكل كبير، يصبح الأمر أكثر أهمية. الشركات التجارية الملكية أصبحت شركات التداول الخاصة جذابة للغاية مع برامجها التدريبية وهياكلها المنخفضة الرسوم. إذا كانت فكرة التداول من المنزل لا تناشدك، فإن العمل على أرضية التداول قد يكون. وبموجب هذا النظام، يتم تزويد المتداول برأسمال راسخ (أو رأس مال معزز) للتداول وتدار المخاطر جزئيا من قبل الشركة. في حين أن الانضباط الشخصي لا يزال مطلوبا جدا، والتداول لشركة يأخذ بعض الوزن قبالة أكتاف التجار. وقد يتطلب العمل في شركة ما العمل في مكتب أثناء السوق المفتوحة، على الرغم من أن بعض الشركات تسمح للتجار بالتداول عن بعد (من المنزل). امتيازات العمل مع شركة تجارية يمكن أن تشمل التدريب المجاني، ويجري محاطا من قبل التجار الناجحين الآخرين. والأفكار التجارية الثابتة، وتخفيض الرسوم والعمولات إلى حد كبير، والحصول على رأس المال ورصد الأداء. العديد من الشركات التجارية الملكية تقبل الناس الذين أبدوا مبادرة في خلفياتهم ولديهم بعض التعليم في مجالهم السابق. وذلك لأن الشركة يمكن أن تراقب مخاطر التجار، وتلك التي لا تظهر الوعد يمكن الافراج عنهم مع خسارة ضئيلة جدا للشركة. ويستند الدفع في شركة على الأداء، وعادة ما يكون دفع نسبة مئوية من صافي الأرباح بعد الرسوم. قد تكون هناك حاجة إلى بعض الترخيص، ولكن اعتمادا على هيكل الشركة وهذا ليس هو الحال دائما. إن اجتياز امتحان الفئة السابعة يعني أن هناك المزيد من الشركات التي تتاح لها التجارة. كل شركة تعمل بشكل مختلف قليلا، لذلك تجد واحد ما يناسب احتياجاتك والشخصية والظروف. البعض يتطلب منك استخدام بعض رأس المال الخاص بك. إذا قمت بتشغيل بحث عن قائمة من الشركات التجارية الملكية، سوف تكون قادرا على رؤية ما هو متاح لك. الخط السفلي بعد أن تقرر طريقة التداول التي تناسبك بشكل أفضل، فإن الخطوة التالية حاسمة. إذا كان التداول من المنزل هو المصلحة الرئيسية، ثم يجب عليك أن تقرر ما الأسواق التي سوف تتداول على أساس رأس المال الخاص بك والمصالح. يجب عليك بعد ذلك وضع خطة تداول شاملة. والتي هي أيضا خطة عمل (التداول هو الآن عملك) وتقرر كيف ستعمل كتاجر. من هناك، واستكشاف مختلف السماسرة على الانترنت ومقارنة ما تقدمه. البحث عن معلمه أو شخص ما لمساعدتك. وبعد ذلك، حان الوقت لبدء التداول. التداول اليومي الفوركس لايف 8211 تعلم التداول برو استراتيجيات الفوركس يمكن للشخص مع وظيفة بدوام كامل تعلم التجارة الفوركس هذا هو السؤال الذي نحصل عليه في كثير من الأحيان. كجزء من دورة تداول العملات الأجنبية لدينا وعلى الذهاب التعليم، ونحن نقدم استعراض السوق اليومي في منطقة الأعضاء. الفيديو أدناه هو المراجعة من 15 مارس 2012 من الأسبوع الماضي. هذا الفيديو يظهر مثالا رائعا لمعرفة ما السوق سوف تفعل قبل وقت طويل على أساس اليد سمارت ماني وقد أظهرت لنا. فهم التلاعب في سوق الفوركس يعطي أولئك الذين يعملون بدوام كامل القدرة على الاستفادة من سوق الفوركس، وكسب أثناء تعلمهم. في الفيديو أدناه أبدأ على الرسم البياني لكل ساعة من اليورو مقابل الدولار الأميركي والانتقال إلى 15M. منذ هذا الفيديو لقد بدأت لإظهار الرسم البياني والإطار الزمني في الزاوية اليمنى العليا لتسهيل الرجوع إليها. يرجى جعل الفيديو ملء الشاشة لعرض أكثر وضوحا. لاحظ تراكم من خلال آسيا تليها تشكيل القاع وقف تشكيل عكس التي ذكرناها عدة ساعات مقدما. عندما تفهم ما دورة البنوك في الخاص بك يمكن التنبؤ الخطوة التالية مع درجة عالية من الدقة. كانت هذه الرسالة الإلكترونية أدناه ردا من أحد الأعضاء الجدد. ومن المشجع أن نرى أعضاء جدد فهم بالفعل مديري الأموال الذكية والاستفادة منه. فهم كيف يميل المال الذكي لدفع السعر هو المفتاح لمعرفة أي اتجاه هم ذاهبون لنقل السوق. هذه هي الطريقة التي عرفناها أكثر من 14 ساعة مقدما كيف ومتى من المحتمل أن تدفع البنوك اليورو مقابل الدولار الأميركي، أوسشف، و غبوسد. هل هذا يعني أننا بحاجة إلى معرفة أو سوف نعرف ما كل خطوة ستكون بطبيعة الحال ليس مع أن يقال أنه ليس من الضروري معرفة والتنبؤ كل خطوة أولئك الذين اشتعلت هذا الانتكاس في منتصف الأسبوع كان الوصول إلى أكثر من 250 نقطة. لنفترض أن شخصا يدير نصف ذلك كما فعل عدد قليل من الأعضاء 8230 إذا تم اتخاذ التجارة الأصلية مع وقف 20 نقطة وخطر 2، ما من شأنه أن يكون كسب النسبة على تلك التجارة على ربح 125 نقطة التي من شأنها أن تكون مكاسب 12.5. كم من أولئك الذين يحتاجون المتداول في شهر لتحويل هذا إلى مهنة بدوام كامل العديد من الأسهم سوف تقتل للحصول على ربح من هذا القبيل على أساس شهري، ناهيك عن إعداد تجاري واحد يمكن التعرف عليها بوضوح. نعم سوف لا تزال لدينا خسائر ولكن ر والإعدادات احتمال عالية البنوك تعطي يمكن أن تنتج الاتساق مثل أي شيء آخر. تذكر 10 بنوك تسيطر على أكثر من 50 من الحجم في سوق الفوركس. إذا كنت تعرف ما يفعلونه، ما هي المعلومات الأخرى التي يحتاجها تاجر الفوركس حتى يتمكن شخص ما من تعلم التجارة الفوركس مع وظيفة بدوام كامل. وأعتقد أن الفيديو أعلاه والعديد من الأمثلة التي نراها في منتدى الأعضاء الإجابة على هذا بوضوح. هابي ترادينغ فوركس كورس أمب ليفيتيمي فورم دخول عضوية مدى الحياة إلى دورة تداول الفوركس بنك، فوركس فورم، التدريب على الفيديو ليلا، دورة التدريب الأسبوعية الحية، ودعم الأعضاء مدى الحياة في خصم مارس خاص انقر هنا لمزيد من المعلومات Wowwww8230 أنت تبدو وكأنك تبحث في كرة الكريستال وإعطاء المكالمات. أنت رجل طيب، جيد حقا. الاحترام والتقدير هيساميت الرد على هذا التعليق حقا البنوك تفعل كل عمل. مرة واحدة ونحن نتعلم لتتبع الطريقة التي يجب أن التجارة يصبح من السهل جدا. I8217ll أن يخرج بعض مزيد من المعلومات حول كيف نعرف مع درجة عالية من الدقة الاتجاه الذي هم ذاهبون للتلاعب في السوق، وبالتالي الاتجاه الذي سيكون الاتجاه. لا تنزعج الرد على هذا التعليق أخيرا إنهاء بلدي يوم العمل تم إبطال العضوية انضم أكتوبر 2008 923 المشاركات أنا أتساءل فقط إذا كان أي واحد منكم هناك فعلا إنهاء عملهم اليوم للعيش قبالة التداول. ماذا فعلتم يا رفاق، ما الذي جعلك تأخذ الخطوة كيف تعاملت مع كل جانب جديد من ذلك ماذا أين أكبر العقبات التي ذهبت من خلال ما أن كنت توصي تفعل ولا تفعل هل أنت سعيد مع قرارك هل أي واحد منكم تذهب العودة إلى العمل بعد أنا التحف لأنني فعلا التفكير في القيام بذلك في المستقبل القريب. لقد كنت مربحة لأكثر من عامين الآن. أنا التجارة في اليوم (6 إلى 8 ساعات) والعمل في الليل، فإنه بدأ في الحصول على حصيلة لي. لذا، أحاول معرفة ما ينتظرني حقا إذا كنت فعلا تأخذ الهبوط. وأنا أعلم عن الجوانب النفسية لقرار مثل هذا وجود شبكة أمان الأموال وهلم جرا، ولكن ربما لا يزال هناك المزيد من ذلك. أي إنبوتادفيس أندور قصص الحياة الحقيقية من الناس الذين فعلوا ذلك فعلا أو هم في عملية القيام بذلك سيكون محل تقدير كبير. اللعنة الفوركس factory. Wake حتى الناس. أنا أتساءل فقط إذا كان أي واحد منكم هناك فعلا إنهاء عملهم اليوم للعيش في التداول. ماذا فعلت يا رفاق، ما الذي جعلك تأخذ الخطوة كيف تعاملت مع كل جانب جديد من ذلك ما هي أكبر العقبات التي ذهبت من خلال ما كنت نوصي به وعدم القيام هل أي واحد منكم العودة إلى العمل بعد أنا التحف لأنني أتوقع فعلا القيام بذلك في المستقبل القريب. لقد كنت مربحة لأكثر من عامين الآن. أنا التجارة في اليوم والعمل في الليل، فإنه بدأ في الحصول على حصيلة لي. لذا، أنا مرحبا، في عام 2008 استقال من عملي وبدأت التجارة الفوركس بدوام كامل. في المقابل، كنت أقل من رأس المال، والانضباط ذهبت مع الضغط (لم تكن قضية قبل الذهاب فت) وصحتي وعلاقات كل عانى بسبب ذلك. ذهبت إلى المشروع بثقة في بلدي استراتيجية المتوقع من 3 سنوات من التداول المباشر وإن كان بدوام جزئي والاعتقاد والموقف الذي يمكن أن تفعل ذلك. 4 سنوات في وقت لاحق، لقد تعلمت أكثر بكثير عن التداول ونفسي من قبل الذهاب فت، وسوف تنظر فقط الذهاب فت مرة أخرى إذا توقفت الشيكات الأجور من عملي. كن حذرا جدا ما تريد، العشب ليس دائما أكثر اخضرارا. حظا سعيدا كل ما عليك أن تقرر. انضم إلى مايو 2012 الحالة: إم بيونينغ 95 بيرسنت 1،414 بوستس يعتمد عليها جدا على ما كنت تبحث عنه. لها خيار صعبة جدا كذلك. كنت لا تحصل على رؤية شيك الراتب أو رصيد الائتمان في حسابك المصرفي كل شهر، لا مكافأة الخ الخ كنت عقد وظيفة بدوام كامل بضعة أشهر فقط إلى الوراء، وهناك الكثير من مجال للتقدم الوظيفي والترقية، وزيادة الأجور، و أفضل أن لدي ما يصل إلى 32 إجازة عطلة سنويا. زملائي مثلي، ويريد أن يتحرك لي حول إدارة مختلفة ووعد لي المستقبل أن لي. ومع ذلك، يزن على إبسي. صاحب العمل الموظف صاحب العمل المستقل المستثمر أكثر ثراء هم أساسا أصحاب الأعمال والمستثمرين. إمبلويي "العمل من أجل الحياة مثل الكلب أن نكون صادقين. لحسابهم الخاص - كنت تعمل تدير، لا تعمل يو لا تحصل على المال أيضا، تعتمد أيضا على الفئة. صاحب العمل - مثيرة جدا للاهتمام، ولكن تحتاج إلى رأس مال ضخم إذا كنت تسير على امتياز الخ وإنشاء الأعمال التي يمكن أن تفشل كذلك. المستثمر - يمكن أن تبدأ مع رأس المال الصغير، ولكن تحتاج إلى مهارات واسعة والمعرفة. المستثمر هو الأكثر ثراء بين الأربعة. وبالنظر إلى الجانب الوظيفي، وأنا أدرك مهما كنت تعمل بجد ل، واحد لا يزال مجرد الرقيق دفع راتب شهري مع مكافأة الجميع ثابت هو الحصول على. لا جذابة حقا لي، وأنا شاب. ذهبت من خلال التداول المباشر، صعودا وهبوطا، وجعل المال، التعادل وتفقدها إلى السوق، إعادة تشغيل مرارا وتكرارا خلال وقتي بينما كنت أعمل بدوام كامل. في النهاية، فإنه ينزل إلى 4 المكونات الرئيسية علم النفس، والشخصية، والخبرة والعواطف بي. فقط من خلال إدارة هذه العوامل الهامة 4، ثم فقط التاجر يمكن أن تكون كاملة ومعرفة ما يبحث عنه. ذهبت من خلال تاريخي والنتائج، ومعرفة ما يعيق اتساق بلدي والاستقرار. ثم عاد إلى بي، وذهبت للبحث عن احتمال كبير اقامة وكيف يمكن تنفيذ التجارة تنفيذ الدخول على الأسعار والخروج من غرامة. وانخفض إلى 1 بسيط عامل عامل وإدارة المخاطر تحل محل كل شيء آخر. العمل السعر وفهم الرسوم البيانية والشمعدان هو فقط 1 جزء، إلا من خلال وجود المال المناسب وإدارة المخاطر يمكن للمتداول البقاء على قيد الحياة في جميع ظروف السوق. منذ استقال، أنا المتداول على تفاقم كما يمكنني التركيز بدوام كامل. خلال عملي في الماضي، أنا لا تركز على كل من ذهني على العمل بينما آخر على الهاتف - أندريود ميتا التاجر. في تشتيت جدا، وأنا لا تحصل على رؤية الرسوم البيانية المناسبة، وأنا لا تحصل على متابعة الأخبار الحية وهلم جرا. أنا جعل الكثير من الأخطاء أثناء التداول والعمل. أنا محظوظ بما فيه الكفاية أنه منذ حياتي التجارية لقد فقدت تقريبا قريبة من لا شيء إلى السوق. أنا بناء كل حساب وفقط لتفقد جميع الأرباح في النهاية، ثم أبدأ من جديد، لقد أنجزت مثل هذه الرحلات ما يقرب من 4-5 مرات. الآن، أنا في عملية كتابة الكتاب الإلكتروني الخاص بي على أمل مساعدة التجار الجدد. قد لا يكون أفضل، ولكن أريد أن أشارك تجربتي ومساعدة التاجر تجنب بعض الأخطاء التي يمكن تجنبها والتعلم السليم والتعليم على الفوركس. التاجر بدوام كامل يمكن أن يكون الوفاء تماما، لا أحد يطلب منك البقاء في جهاز الكمبيوتر الخاص بك 247. أقضي معظم وقتي اللحاق بركب مع أصدقائي، ولعب لعبة على الانترنت وغيرها. وقضاء بعض الساعات فقط خلال الفترة حيث أعرف احتمال كبير يمكن يعدم. أنا لا تفاخر، حسابي قد لا تكون كبيرة، ولكن دفع أفضل من وظيفتي بدوام كامل الآن. حسابي على نمو ثابت 2 يوميا أحيانا أكثر وأحيانا أقل من أبيت. أنا البنوك المصرفية حوالي 80-150 نقطة يوميا. وأحصل على إغلاق معظم صفقاتي قبل إغلاق لندن ما لم تكن تلك الصفقات مجموعة أكبر. وأنا أتعلم 1 شيء بسيط، لا تثق من أي وقت مضى الأساسية أو الأخبار لأنه بحلول الوقت الذي وصلوا في وقت متأخر، في الواقع أنا لا أقرأ الأخبار، وأنا فقط ننظر في قسم السوق والعمل السعر، جنبا إلى جنب مع ستوش هذا كل شيء. أكبر عقبة هي أن السوق في بعض الأحيان بطيئة أو مسطحة، وربما لا يكون لديك إعداد. إذا كنت لا ثم لا تدخل، من الأفضل عدم المخاطرة من المخاطر، والاحتمالات عالية فقط الصفقات العمل بشكل أفضل. آخر سيكون عقد الصفقات في السلبية، ومعرفة كيفية التعامل معها والثقة تحليل الخاصة بك وتذكر دائما لا تتأثر السوق في أقرب وقت كما كنت تشعر بالخوف والذعر، والمزيد من الفرص التي سوف يخطئ. الآن أنا التجارة تقريبا من دون عواطف لأن كل هذه الأموال يمكن التخلص منها، وأنا التداول مع الأرباح. أخلاقيات التداول الصحية أمر ضروري، النوم السليم، تناول الطعام، ممارسة، البقاء سعيدة، علاقة جيدة مع أحبائهم والأصدقاء. و أيضا على حضور الندوات وورشة لمعرفة المزيد كذلك. والبقاء محايدة في جميع الأوقات السوق. على أي حال، آخر شيء هو أنه يجب أن يكون لديك الادخار التي يمكن أن تستمر لك على الأقل 6 شهر - 1 سنة. إذا كنت فائز الخبز الوحيد، من التفكير مرتين. أنا حقا نقدر لكم جميعا بعد أن أخذت من الوقت لمشاركة قصصك وردود الفعل. إنها خطوة كبيرة جدا، ولهذا السبب أنا أسأل قليلا. نيس أن نسمع أن بعض منكم جعله وبعض منكم قد وجدت دعوتهم الجديدة وتعلمت الكثير من تجربتهم. أعتقد أن نتيجة شيء من هذا القبيل سوف تنزل إلى كيفية تعامل كل فرد معها. عندما قررت أن تأخذ الغطس وسوف نشر وتبادل الخبرات هنا. لا تتردد في نشر قصصك إذا كنت في عملية القيام بذلك أو فعلت ذلك فعلا. وسوف أكون أتطلع إلى قراءة مشاركاتك و قصص الحياة الحقيقية. والتي قد تساعد حقا لي والآخرين (الكثير) الذين يكافحون مع هذا القرار. اللعنة الفوركس factory. Wake حتى الناس. انضمت نوفمبر 2010 الحالة: إلى نقطة أو لا إلى نقطة. 747 المشاركات يجب عليك تحديد أهداف لنفسك وتطوير تاريخ من الأرقام في التداول الخاص بك. أفعل ذلك باستخدام تقويم غوغل. هدفي هو جعل 2 في اليوم. لقد حددت هذه النسبة بناء على آخر ثلاثة أشهر من التداول. يوم الأحد أنا أضع أرصدة حسابي لهذا الأسبوع. على سبيل المثال وضع إلت كوتاب 10،205 تبو 11225.50quot (أب يعني رصيد الحساب و تبو يعني السعر المستهدف لعامل 1.1 عامل) عندما أغلق التجارة، ويقول يوم الأربعاء، وسوف أضع الرقم في بالإضافة إلى النسبة المئوية مثل كوت 10511 3quot هل جعل 2 في اليوم عادة أو خلاف ذلك لن يكون هدفي. يمكنك البدء مع أي نسبة كنت متوسط ​​في الوقت الراهن. مجرد أن تكون واقعية. قل في نهاية الأسبوع جعل 11123 وهو حوالي 9. أنت لم تجعل هدفك ولكن كنت حصلت على وثيقة. الآن وضع ذلك في يوم الأحد القادم رصيد الحساب الجديد (في الجزء الخلفي من ذهني سأحاول جعل 11 في المئة في الأسبوع التالي للحاق ولكن هذا مجرد ألعاب ألعب مع نفسي). ثم أعطي تعليق لهذا الأسبوع. الاستراتيجيات التي عملت أو لم تفعل عن طريق القيام الأحد إلى السبت الحدث على تقويم غوغل الخاص بك. يمكنك استخدام الألوان في تقويم غوغل لمساعدة رموز الألوان في حسابات مختلفة أو على التعليق. ثم حدد متى (عندما يصل حسابك إلى هدف معين) سيبدأون في الدفع بنفسك ومقدار ما إذا كان حسابك يبلغ 50 ألفا أو 100 ألف حساب على سبيل المثال. كن متسقا في ما تدفعه لنفسك. على سبيل المثال إذا كان لديك حساب 50K وتقرر أن تدفع نفسك 12 في المئة يوميا وهو حوالي 250day. هو أن الكثير أو القليل جدا تحتاج أيضا صندوق يوم ممطر لحالات الطوارئ. أتمنى أن يساعدك هذا. بليثورا جيف، ما هو فليثورا انضم سبتمبر 2010 الحالة: تاجر سعيد 142 المشاركات إم 26 و إيف كان متداول بدوام كامل منذ حوالي 3 سنوات. أصبحت تاجر بدوام كامل لأنني أريد أن أكون حرا مع وقتي (لا قواعد لا مدرب غير نفسي)، أريد أن أفعل شيئا مختلفا عن الناس في دائرة بلدي الطبيعية، واتبعت الحدس الخاص بي. لقد واجهت طريقة سهلة وصعبة، وكابوس من التداول ولكن أنا التمسك بالمهنة لأن السبب جئت إلى هنا في المقام الأول، وتذكر الجوانب الجيدة للوظيفة، وأجد دائما وسيلة للإيمان بنفسي، بلدي المستقبل، ما أقوم به، وكيف أفعل ذلك. وأنا اخترت هذه المهنة بوعي، لن يكون مانلي إذا كنت التخلي عن ذلك لمجرد بضع الأوقات الصعبة. الاستسلام هو للمجموعات. أنا مانلي كما رامبو. أفعل ما أريد القيام به و مساكن العالم لا يهم -) أنا لا تشعر بالملل لأنني فقط قضاء القليل من الوقت للتداول و الكثير من الوقت للأنشطة الأخرى التي تثير لي. فمن الممكن لأنني فقط اختيار بعض المفاهيم التي لا تتطلب مني أن أجل لساعات أمام الشاشة. أحب مجموعة ونسيان الاشياء مع سي-تب. يجلس هناك لساعات لا يضمن أن بلدي التجارة سوف تذهب الربح، الحق لذلك أنا أعتبر سهلة ومحاولة الاستمتاع بالحياة أكثر. الآن، أنا تشغيل مفهوم فريد من نوعه للتداول بلدي الحية ونتطلع إلى مفهوم مثير للاهتمام في محاولة على التجريبي. أنا متحمس. وسوف تعمل بالتأكيد، وسوف تعطيني إدخالات التجارة. مربحة ليس لديهم فكرة هاها ذلك حيث الإيمان هو مفيد ل -) هذا قصتي. خذ ما تريد إذا أردت عندما تريد) لهجة من كلماتك تعكس جودة ونتيجة التداول الخاص بك -) قراءة آخر مشاركة. أشعر أنني يجب أن تستجيب. أنا لست 26 وأنا لا أعيش مع والدي. لا جريمة، إم أكوتالي غيور. هذا هو التعامل مع الأعمال التجارية والشق على هذا النحو. التداول صعب، واحدة من أصعب الأشياء للقيام به. الذهاب بدوام كامل هو خطر ولديه فوائد. لديك فقط ل وندريستاند خطر للمكافأة. لها التجارة، فهم المخاطر الخاصة بك. يمكن أن يكون مملة. يوليو يمكن أن يكون مثل مشاهدة العشب تنمو. ديسيمبر يمكن أن يكون مثل مشاهدة ذوبان الثلوج. ولكن التحدي الأكبر سيكون داخليا وليس خارجيا. ماذا ستفعل. لا شيء لأنني لا أعيش مع والدي أيضا. أنا طالب الحرية ووالدي مثل أن تقول لي أشياء للقيام بذلك أنا في الواقع يفضلون الموت السريع من العيش معهم هاها ماذا ستفعل عندما تخسر 5 على التوالي، ومن المقرر أن أذهب إلى البنك وسحب بعض المال من الادخار ودفع الفاتورة) كل حياتي إيف كان التفكير المال من السهل، وهكذا (قانون الجذب يدعم ذلك). في كثير من الأحيان أحاول لكسب المال من خلال طريقة وفشل فقط لرؤية المال بطريقة أو بأخرى تأتي من طريقة أخرى لم أكن توقعت. ولهذا السبب أنا البرد كثيرا عن الأعمال التجارية. في الواقع أول وأهم مهنة هو أن يعيش حياتي في الطريقة التي أحب أكثر. وتداول العملات الأجنبية هو على الارجح مهنة الوظيفي الثاني أنا أحسب الخروج لن أخرج من هذه الحياة على قيد الحياة، لذلك أنا لا أعتبر على محمل الجد -) لهجة من كلماتك يعكس جودة ونتيجة التداول الخاص بك - نهاية فضفاضة، يوم الجمعة، تماما مثل نفسي. ولكن لدي معطف شوشانك جرا. كما تعلمون، والتمشي من خلال الحديقة، لا يهتم، لا تقلق، أعتبر كما يأتي. لم أكن أعرف أين جاءت كلمة كوثلاريوسكوت من. يجب أن يكون اسمه بعد. مزاح. فيديو عشوائي، اسمحوا لي أن أرى، إذا أنا إدراج واحد سيكون واحد يلعب حاليا (على تكرار، لا بد لي من الاعتراف) شيريل كرو - ما يمكنني القيام به بالنسبة لك آه، حيث كان أنا الحق الأكثر أهمية هو وجود المال لدفع الفواتير في نهاية الشهر. قد لا يبدو براقة. يبدو وكأننا نعيش حياة الفقر أحيانا. ولكن سوف تواجه هذا الوضع عند نقطة واحدة - حيث يبدو فواتير تتراكم وكنت مجرد أرنت كسب المال. هذا رائعتين، الذين يعيشون في عدم اليقين، أبدا معرفة ما قد يجلب المستقبل. يجب أن يكون الطلب المرن، لا يمكن أن يكون دون معرفة ثيريس دخل ثابت لا يعتمد على أداء التداول بلدي. بصراحة إذا ثيريس خطا خاسرا، ما زلت أريد ملذاتي. والأشياء الجميلة عادة ما تكلف المال. رائعتين على أي حال، والحفاظ عليه حتى ننسى غدا، مجرد سرقة بعيدا في الليل

No comments:

Post a Comment