Monday 12 March 2018

بدء الأعمال التجارية الخيارات الثنائية الخاصة بك


اللوائح بدء لوائح الخيارات الثنائية ابدأ الخيارات الثنائية مع ظهور الخيارات الثنائية في عام 2008، ليس هناك شك في أنها أصبحت شعبية منذ ذلك الحين. ولكن لأن الخيارات الثنائية هي جديدة نسبيا، تم تعيين عدد قليل من الهيئات التنظيمية لإدارة وضمان التجارة الآمنة من الخيارات الثنائية على الانترنت. في الآونة الأخيرة، واحدة من كبار وسطاء الخيارات الثنائية. بانك دي بيناري (بدب)، استقال من المشهد التجاري الأمريكي مؤقتا. بنك بدب يعمل مع لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية لجعلها وسيط منظم في الولايات المتحدة. الانتقال إلى التنظيم هنا هو بيان رسمي BdBx2019s بشأن لجنة تداول العقود الآجلة للسلع: أعلن بنك دي بيناري أنه اعتبارا من 25 يناير 2013 هو في محادثات مع كفتك من أجل الحصول على التنظيم لتشغيلها باعتبارها تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة تنص على. تقدم الشركة مقرها نيويورك حاليا منصة الخيارات الثنائية على الانترنت حيث يمكن للمستثمرين التجارة في اتجاه أكثر من 200 الأصول. و كفتك اقترب بنك دي ثنائي بعد أن أصبحت الشركة أول الاتحاد الأوروبي ينظم الخيارات الثنائية الوساطة (سيسيك ترخيص 18813). وفقا لمتطلبات كفتك، بانك دي بيناري لن يقبل عملاء الولايات المتحدة الجديدة خلال المفاوضات. وسيظل العملاء من الخارج والعملاء الأمريكيين الحاليين يحتفظون بإمكانية الوصول الكامل إلى جميع خدمات الشركة. منذ تأسيسها في عام 2009، وقد امتثل بنك دي بيناري لجميع القوانين الاتحادية والولائية بشأن الإجراءات المصرفية والامتثال. ومع ذلك لم يكن هناك تنظيم محدد لتداول الخيارات الثنائية سابقا. وقد أعربت الشركة منذ فترة طويلة عن رغبتها في تنظيم الصناعة من أجل حماية أفضل للتجار، وقالت أنها سوف تمتثل لجميع الإجراءات المعمول بها. وإدخال اللوائح في الاتحاد الأوروبي، والآن في الولايات المتحدة، ويشرع الخيارات الثنائية كأداة مالية في حد ذاتها ويضيف مصداقية لهذه الصناعة الجديدة نسبيا وسريعة النمو. ويتم الاعتراف بالحصول على ترخيص كضمان للمعايير المهنية لعام 2012019 والأمن المالي للعملاء. اتخذ بنك دي بيناري القرار لبدء التشغيل فقط في البلدان المنظمة من أجل مواصلة قيادة سوق الخيارات الثنائية وتحويل الخيارات الثنائية إلى منتج مالي قابل للبقاء في العالم المصرفي. وهي تتطلع إلى العمل مع المنظمين في جميع أنحاء العالم في التزامها بتقديم خدمة استثمارية عالية الجودة لجميع العملاء. يمكن للوسطاء غير المنظمين كسر لكم غير منظم الخيارات الثنائية وسطاء arenx2019t غير قانوني، ولكن التداول معهم تنطوي على مخاطر مثل عدم وجود أمن على أموالك على عكس وسيط منظم، حساب taderx2019s وصناديق التشغيل companyx201s منفصلة عن بعضها البعض وبالتالي حماية أموالك. وبمجرد أن يسجل وسيط وينظم من قبل الحكومة، وسوف يكون تحت مراقبة الهيئة الإدارية المقابلة لها، وبالتالي ضمان سلامة وأمن التداول مع التاجر الذي اخترته. تنظيم هيئات الخيارات الثنائية هناك هيئات تنظيمية مختلفة تحكم الخيارات الثنائية. ومع ذلك، في مايو 2012، أعلنت اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) الخيارات الثنائية كأداة مالية، وبالتالي التعامل الصفقات من خلال الخيارات الثنائية ليتم تنظيمها إذا كانوا يريدون منصاتهم لتكون قادرة على التجارة. تنظيم الهيئات من مختلف أنحاء العالم لا تعلن الخيارات الثنائية نفس ما قامت سيسيك الآخرين تصنيف الخيارات الثنائية كمنصات القمار بسبب طبيعة دفع تعويضاتها. عامل تفاقم آخر من وصفها بأنها x201Cgambling platformx201D ويرجع ذلك إلى حقيقة أنك حقا donx2019t بحاجة إلى أي معرفة من سوق الأوراق المالية، على الإطلاق. من ناحية أخرى، في المملكة المتحدة، تعتبر الخيارات الثنائية كما يراهن خلاف ثابت. اعتمادا على منصة الخيارات الثنائية التي اخترتها، هناك نتيجتين فقط من كل صفقة. الحاجة إلى المزيد من الهيئات التنظيمية للخيارات الثنائية هو مطلوب بسبب استمرار شعبيتها تشن عبر الإنترنت. وهناك الكثير من وسطاء الخيارات الثنائية واعدة دفعات أعلى وسهلة للفوز الصفقات ولكن لا أحد يستطيع أن يغير حقيقة أن الخيارات الثنائية هي منصة استثمارية عالية المخاطر. بالتأكيد، لا أحد يستطيع أن يضمن مائة النسبة المئوية من المكاسب. المزيد من المقالات التجارية من بوسينيس 2 مجتمع: بدء الثنائية بينتيراج فينتيش 2017 أولويات لمقدمي الخدمات المالية: تشاتبوتس وتنظيم بلوكشين الخيارات الثنائية وسيط بانك دي بيناري يلغي رخصة سيسيك للذهاب غير المنظم 11 يناير 2017 الاتحاد الأوروبي-المملكة المتحدة ميفيد جواز السفر ليتم استبدالها تكافؤ فرص العمل في بريطانيا في 12 كانون الثاني / يناير 2017 فروترادس الرئيس التنفيذي لشركة "فوتراديس" يتحدث في 10 يناير 2017 " بيغاس بيغاس مع نتائج قياسية في 2016 يناير 17، 2017 India8217s التبادل الدولي الجديد في مدينة هدية يبدأ بنجاح التداول المباشر 16 يناير 2017 نيتدانيا التحديثات منصات دائرة الرقابة الداخلية ويضيف الدعم لوسيط الفوركس ستو 16 يناير 2017 موكس تعلن عن عطل في البورصة البورصة 038 بوند السوق يناير 16، 2017Re: بدء الخيارات الثنائية الخاصة بك نعم أنا لم ننظر في ناديكس الذي يتم تبادل في اسم فقط أنا s إيغ الأسواق. فإن الطرف المقابل هو سوق الأسواق إيغ. هل أوندرساتند ما يعني مخاطر الطرف المقابل أعتقد أفضل من جميع الشركات 2 تقدم ثنائي ولكن لا يزال على عكس التبادلات الرئيسية و إكسهانج هو أكثر استقرارا بكثير و نديكس هو مجرد كفتك ينظم وقال قبل باستثناء ميزة قصيرة إكسياري كل شيء أن هذه الثنائية تقدم يمكن يمكن بناؤها بسهولة على مئات من الأدوات ببساطة عن طريق استخدام إكسناج تداول الخيارات بطريقة أفضل بكثير وشفافية. لقد قمت بالفعل بتخفيض المزايا عن طريق الشركة التي تستخدمها بيكسماركيتس هو ممثل المعين من التاجر كابيتال تحدثت إليهم وننظر ما وجدت حول ثم كومابر هذا مع إكسامبل كنت تستخدم وسيط الخيار العادية مثل أوبتيونس إكسبريس أو الوسيط التفاعلي. أنت محمي المال تحت سيبوت ثم مرة أخرى صديقنا ديفيد أعتقد أن حماية المال العميل ليست صفقة كبيرة. إلا إذا كان لديك الملايين على المحك حتى صديقي أستطيع أن أرى أنه كما كومبريد إلى قبرص الشركات القائمة قد يكون من الحكمة استخدام بيكس ماركيتس أو إيغ نادكس ولكن أيا من هذه الكوم إغلاق إغلاق مزايا استخدام تبادل خيارات الخيارات التي شيدت دفعات ثنائية كوت. في حالة التخلف عن الدفع أو الإعسار من بايويزارد لا يشمل نظام تعويضات الخدمات المالية الأموال الإلكترونية. هيو فليمينغ سكرتير الشركة ميرتشانت كابيتال ليميتد 34 ليم ستريت لندن EC3M 7AT هاتف: 44 (0) 20 3544 4793 فاكس: 44 (0) 20 3544 4792 ري: ابدأ الخيارات الثنائية الخاصة بك ثم توقف الوعظ والتجارة في الخيار إكسبريس من الواضح أن لا شيء أو أي شخص آخر يقول حول هذا الموضوع هو من مصلحة لكم أنا لا أعتقد أن التداول أوتك عن طريق تبادل المنطقي لأسباب كثيرة وراء انتهاء الصلاحية فقط. السهولة المطلقة من استخدام واحد من هذه السماسرة التجزئة هو أبعد من ذلك بكثير وبناء نماذج رياضية لتكرار ما هو متاح بالفعل. بالتأكيد ليس للتجار المبتدئين. لماذا يزعجون حجتك لا معنى لها إلا للتجار المتقدمين الكبار والمستقرين. ليس للرجل قليلا الخروج مع أفضل فخ الماوس أفضل من ماذا يكون هناك. 11 أكتوبر 2012، 11:18 صباحا انضمت أغسطس 2012 إعادة: ابدأ الخيارات الثنائية الخاصة بك وأنت تتوقف عن الترويج لما هو أساسا طرح منتج مشكوك فيه. كنت من خلال بلوق قد اكتسبت الفائدة لماذا لا تكشف إذا كنت تحصل على فوائد فيانكايل أيضا (لا شيء خاطئ في ذلك مجرد الكشف عنه) بالمناسبة أفعل التجارة مع أو ولدي أيضا حساب مع الأسواق إيغ ولا أنا لست إندوسرتي كبيرة من الداخل فقط بلوك الذي اكتشف ما هي المخاطر المختلفة هناك بعيدا عن مخاطر السوق يوم ته واحد من بيناراي غوس إما المسامير تيه السعر ويأخذك أو تأخذ المال الخاص بك ويدير سوف ندرك 11 أكتوبر 2012، 11:29 ص انضمت أكتوبر 2012 ري: ابدأ الخيارات الثنائية الخاصة بك الموضوع مثيرة للاهتمام. نتطلع إلى قراءة المزيد. أوكت 11، 2012، 11:36 آم انضم إلى سبتمبر 2012 إعادة: ابدأ الخيارات الثنائية الخاصة بك موافق - لدي صعوبة كبيرة في فهم كيفية وضع إيغ و أو في نفس الجملة بعد هذا طويل من دياتريب. الشيء الوحيد الذي يمكن أن نفهم من كل هذا هو: 1. أنت على الأرجح يب من أو. لا تفسير آخر في ذهني لماذا كنت سوف تضيع كل هذا الوقت في محاولة لجعل لي فهم شيء لا يتطلب أي عمل لفهم. اذهبوا إلى وسيط التجزئة (الذي فعلته بالفعل عن طريق الذهاب إلى إيغ) أو لا. ولكن لا لامباست لي عن التنظيم إذا كنت على استعداد لوضع النقدية الخاصة بك في نهاية مع بائع التجزئة العادية. 2. بلدي بلوق هو لتحسين المجتمع. ونعم أنا باش باستمرار أولئك السماسرة الذين فعلوا ضررا للتجار. مجرد إلقاء نظرة على ما فعلته ل زب الأسواق نصف من حركة المرور الآن يأتي إلى موقعي بدلا من موقعهم. وذلك لأنهم كانوا جشعين وخراب شيء جيد. ولكن قوى السوق تدفع العملاء بعيدا عنهم وإلى ذراعين أفضل الوسطاء التمثيل. أعرف بعض الناس أولا. أنا أعرف سيئة من الخير. ولكن إذا كان أي عميل قد قرأت تامبس، فإنها قد تحولت وهربت. المشكلة هي، أنها لم. لذلك في هذه الحالة، تحولت معظم عملاء التجزئة إلى الخاسرين. ولكن هذا هو مجرد معزولة حدثا كما أشارت الحالات في سوق الفوركس المنظم في الولايات المتحدة واليابان والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي. تافهة سيئة في كل مكان - تعتاد على ذلك المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافيدفيلدر OK - لدي صعوبة في فهم كيفية وضع إيغ و أو في نفس الجملة بعد هذا طويل من دياتريب. الشيء الوحيد الذي يمكن أن نفهم من كل هذا هو: 1. أنت على الأرجح يب من أو. لا تفسير آخر في ذهني لماذا كنت سوف تضيع كل هذا الوقت في محاولة لجعل لي فهم شيء لا يتطلب أي عمل لفهم. اذهبوا إلى وسيط التجزئة (الذي فعلته بالفعل عن طريق الذهاب إلى إيغ) أو لا. ولكن لا لامباست لي عن التنظيم إذا كنت على استعداد لوضع النقدية الخاصة بك في نهاية مع بائع التجزئة العادية. 2. بلدي بلوق هو لتحسين المجتمع. ونعم أنا باش باستمرار أولئك السماسرة الذين فعلوا ضررا للتجار. مجرد إلقاء نظرة على ما فعلته ل زب الأسواق نصف من حركة المرور الآن يأتي إلى موقعي بدلا من موقعهم. وذلك لأنهم كانوا جشعين وخراب شيء جيد. ولكن قوى السوق تدفع العملاء بعيدا عنهم وإلى ذراعين أفضل الوسطاء التمثيل. أعرف بعض الناس أولا. أنا أعرف سيئة من الخير. ولكن إذا كان أي عميل قد قرأت تامبس، فإنها قد تحولت وهربت. المشكلة هي، أنها لم. لذلك في هذه الحالة، تحولت معظم عملاء التجزئة إلى الخاسرين. ولكن هذا هو مجرد معزولة حدثا كما أشارت الحالات في سوق الفوركس المنظم في الولايات المتحدة واليابان والمملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي. التفاح السيئ في كل مكان - تعتاد على ذلك ديفيد، مسمار على الرأس. موكا - أنا تاجر الخيارات السابقة، لسنوات عديدة أنا تداولت قدرا كبيرا من المال البنوك الكبيرة. لدي الآن مصالح تجارية أخرى والتجارة العديد من الحسابات المختلفة. من أجل المتعة والحفاظ على الدماغ القديم موقوتة. أستطيع أن نموذج ما أريد وتقييم المقاضاة من ذلك. شكرا للمعلومات ولكن كما قلت في البداية أنا التجارة مع X-O، إيغ، بيكس و سمك. كنت غيرت تغيير أي من هذا النشاط. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لوسبينوس ديفيد، نايل أون ذي هيد. موكا - أنا تاجر الخيارات السابقة، لسنوات عديدة أنا تداولت قدرا كبيرا من المال البنوك الكبيرة. لدي الآن مصالح تجارية أخرى والتجارة العديد من الحسابات المختلفة. من أجل المتعة والحفاظ على الدماغ القديم موقوتة. أستطيع أن نموذج ما أريد وتقييم المقاضاة من ذلك. شكرا للمعلومات ولكن كما قلت في البداية أنا التجارة مع X-O، إيغ، بيكس و سمك. كنت غيرت تغيير أي من هذا النشاط. ومجرد أن تظهر أنني أيضا غير محايدة - أنا أتفق مع لوس لقد اخترت بعض وسطاء كبيرة، كل في حقه وصناعة الخاصة وأنا لا أستطيع أن أقول لك كوتميستاكيكوت. بالتأكيد، أنا تعزيز الآخرين. بالتأكيد، أنا التجارة في الآخرين. ولكن عندما يجعل التاجر قرارا منطقيا للعمل مع ما أعتقد هو وسيط جيد، الذين في العالم أنا أقول خلاف ذلك. حتى كودوس على اختيار جيد أنا لا تزال التحقق من بيكس، ولكن من نظرة الأشياء - يبدو أنها مثيرة للاهتمام نوعا ما. لا تنظيم من ما جمع، وليس أن أهتم بشكل خاص. أعتقد أن القراء قد تريد أن تعرف عن هؤلاء الرجال. سوف نرى. لست متأكدا من تاجر عارضة سوف تتخذ إليها. القراء من بلدي بلوق في هيوبتيونس هي نيوبس وتريد أن تعرف كيفية الحصول في السوق بطريقة سهلة. لا تبحث حقا عن أساليب أو استراتيجيات أكثر تعقيدا (بالنسبة للجزء الأكبر) حتى في الحد الأدنى عارية وأنا أعلم أنني سوف تتمتع التحقيق إيجابياتها وسلبيات حتى مجرد من وجهة نظر الصحفيين لأنها حقا مهاجمة الصناعة الثنائية من أنيق حقا وزاوية أنيقة.

No comments:

Post a Comment